لقد قمنا بتجميع هذا التقييم المتعمق الذي سيكشف عن مدى روعتك عند ممارسة الجنس الفموي وإرضاء رجلك. قد تكتشف بعض الحقائق المحرجة أو قد تجد أنك بالفعل ملكة تقدم وظائف رائعة. انقر هنا لتتناول بسرعة (وبدقة مذهلة) مسألة “مهارات العمل” في الوقت الحالي واكتشف مدى جودة مهاراتك الوظيفية.

تنجذب بعض الشخصيات للآخرين ، حتى لو لم يتعرفوا عليها. كل تفاعلاتهم تبدو كهربائية. إنها مثيرة وجذابة. لا تنتظر لترى ما إذا كانت الشخصيات التي تظهر على الشاشة تدرك جاذبيتها وتفعل شيئًا حيال ذلك.

لماذا هذا؟

كل ذلك يعود إلى التوتر الجنسي.

وفقًا لويكيبيديا ، فإن التوتر الجنسي هو “ظاهرة اجتماعية تحدث عندما يتفاعل شخصان ويشعر أحدهما أو كلاهما بالرغبة الجنسية ، لكن الاستهلاك يتأخر أو لا يحدث أبدًا.”

أقوى الحيل والنصائح حول الجنس ليست موجودة في هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الوصول إليهم وإعطاء رجلك هزات الجماع التي تبدو واقفة ، تلك العاهرة ، التي ستبقيه مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم تقنيات الجنس السرية هذه في رسالتي الإخبارية الخاصة والسرية. سوف تتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقاتك. أحضره الى هنا.

على الرغم من أنه يمكنك أن ترى أن التوتر الجنسي على الشاشة يمكن أن يكون ممتعًا ، إلا أنه شيء يمكنك تجربته في الحياة الواقعية. في بعض الأحيان ، يمكن أن يشعر التوتر الجنسي بالتعذيب ، ولكنه قد يكون أيضًا الشيء الوحيد الذي يذكّر بالجنس.

يتجاوز التوتر الجنسي الخط الفاصل بين العاطفة والإحباط ، فقط إذا لم تشاهد شيئًا xxx في البداية. ترى شيئًا تريده ولا يمكنك الحصول عليه. ربما أبدا. ربما فقط الآن.
كيف يشعر التوتر الجنسي؟

يبدو التوتر الجنسي وكأنه الكثير من الأشياء:

الرغبة والشوق لشخص آخر – قد لا تكون قادرًا معه أو قد تضطر إلى الانتظار لتكون معه. ربما تريد أن تكون قريبًا منهم طوال الوقت.
الإحباط أو الغضب – لأنه لا يمكنك امتلاك هذا الشخص
الحماس – حول احتمالية التواجد معهم.
عدم الانتباه – لأنك لا تستطيع التفكير في أي شيء آخر
ضيق – عندما تنقبض عضلاتك
الإثارة الجسدية – تشعر بالإثارة وقد تمارس العادة السرية بسبب التوتر الجنسي في الهواء
الحساسية للأحاسيس الجسدية – خاصة الجنسية ، بما في ذلك “الحرارة” في جسمك

من الشائع أن تشعر بالكهرباء أو الطاقة في الهواء عندما يكون هناك الكثير من التوتر الجنسي. غالبًا ما يصف الناس التوتر الجنسي بأنه ملموس.
أمثلة على التوتر الجنسي في الثقافة الشعبية

قد يكون من الصعب فهم شكل التوتر الجنسي عندما تكون واحدًا من المتورطين. في بعض الأحيان يكون من الأسهل كثيرًا معرفة ما إذا كان هناك توتر جنسي عندما تكون طرفًا ثالثًا ، وهذا هو السبب في أن الصديق قد يلاحظ وجود توتر جنسي بينك وبين شخص آخر قبل أن تفعل ذلك أو حتى إذا لم تفعل!

ربما لاحظت توترًا جنسيًا بين الشخصيات في الصحافة المفضلة لديك. من الشائع أن يكون هناك توتر جنسي بين شخصيتين غالبًا ما يمر دون أن يلاحظه أحد أو يكون غير معروف بينهما. إذا رأيت في أي وقت مضى زملاء العمل يصطادون بعضهم البعض بسبب الانجذاب الأساسي ، فأنت تعرف بالضبط ما نعنيه بالتوتر الجنسي.

يستخدم مؤلفو الشاشة والكتب التوتر كوسيلة لبناء لحظة متفجرة تتعرف فيها الشخصيات على المشاعر الرومانسية لبعضها البعض (وأحيانًا). هناك لحظة “أخيرة” للشخصية – وغالبًا للجمهور! الجميع يتنفس الصعداء مع انخفاض التوتر.
تم توقع كل هذا التوتر الجنسي لممارسة الجنس المذهل ويجعلك تتحول إلى برنامجك التلفزيوني المفضل أو تسترجع فيلم مشبع بالبخار حتى تتمكن من تجربة الكهرباء في الهواء – وعادة ما تعمل! تريد أن ترى أنه في النهاية يتأرجح الزوجان المفضلان لديك أو يدركان جاذبيتهما ، حتى لو كانت الشخصيات التي لم تكن على دراية في السابق بجاذبية نفس الجنس. يمكنك حتى الحصول على تجربة مماثلة من بعض الموسيقى!
قم بإجراء الاختبار: هل أعطي وظائف روحية جيدة (أو سيئة)؟
انقر هنا لإجراء اختبار “مهارات العمل” بسرعة (وبدقة صادمة) الآن ومعرفة ما إذا كانوا يستمتعون حقًا بوظائفك …

في حين أن أمثلة التوتر الجنسي المذكورة أعلاه ملفقة لكسب الجمهور والاحتفاظ به حتى يكونوا فوق أو يفتقرون إلى كل الإحراج الذي يأتي مع تفاعلات الحياة الواقعية ، يمكنك إنتاج بعض التوتر الجنسي الخاص بك مع شريكك الحالي أو شريكك المحتمل. وهنا يأتي دور بقية هذا الدليل.
كيفية خلق التوتر الجنسي

يحاول بعض الناس خلق توتر جنسي ببساطة من خلال الإفراط في ممارسة الجنس. قد تعتقد أنه يجب عليك “ارتداء ملابس قاسية أو مثيرة أو كاشفة” واستحضار ما لديك.

بالطبع ، يمكنك ارتداء ما تشاء ، وقد يلفت هذا بعض الرؤوس جيدًا ، بما في ذلك رؤوس الشخص الذي تنجذب إليه. لماذا لا يكون؟

إنه حار!

إنه مثير!

ولكن…

إنها ليست طريقة رائعة لجذب زوجك.

اقرأ هذا مرة أخرى.

إنه حار ومثير في الوقت الحالي ، لكنه ليس طريقة جيدة لإبقاء رجلك منجذبًا على المدى الطويل. والكتاب المقدس السيء للفتيات يدور حول الحفاظ على جاذبيتك على المدى الطويل.

في حين أنها بالتأكيد طريقة رائعة لإبقاء رجلك على المسار الصحيح ، إلا أنها ليست فعالة جدًا لإبقائه يفكر فيك.

أفضل طريقة لإبقاء رجلك منجذبًا ومثيرًا لنفسك ، وكذلك لإبقائه يفكر فيك ، هي بناء توتر جنسي.

زيادة التوتر الجنسي هي حرفياً أكثر فعالية 100 مرة من مجرد “فعل مثير”.

الآن ، قبل أن أقدم لك بعض النصائح حول زيادة التوتر الجنسي ، ضع في اعتبارك أن اللباس / السلوك المثير وخلق التوتر الجنسي لا يستبعد أحدهما الآخر.

يمكنك القيام بالأمرين معًا في نفس الوقت.

ولكن…

عليك فقط أن تكون قادرًا على معرفة الفرق بين الاثنين.

حسنًا ، أنت تعلم الآن أن ارتداء الملابس المثير / التمثيل وخلق التوتر الجنسي هما شيئان مختلفان.

يتضمن التوتر الجنسي التلميح إلى ما تريد وتحتاج إلى تقديمه ، لكن لا تمنحهم كل شيء. اجعله يعمل من أجلها قليلاً ، لكن ليس صعبًا جدًا.
ما الذي يمكنني فعله لبناء توتر جنسي مع زوجي؟

أعتقد أنك سوف تسأل أبدا!

قبل أن أقدم لك بعض الأمثلة ، إليك تحذيرًا موجزًا ​​بضرورة توخي الحذر دائمًا:

استخدام التوتر الجنسي مع زوجك يشبه استخدام توابل قوية عند الطهي. فقط استخدمه قليلاً لإبقاء الأشياء ممتعة. استخدمه كثيرًا وسيصبح مزعجًا. سريع.

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها خلق توتر جنسي مع زوجك ، والذي أوضحه أيضًا في الفيديو حول البرنامج التعليمي للحديث القذر:
1. بإغاظته

عندما تضايق رجلك ، فأنت تقول شيئًا يعني الضوء بابتسامة خفيفة على وجهك. يجب أن يعلم رجلك أنك لست جادًا تمامًا وأنك تلعب حقًا:

حاول أن تقول شيئًا مثل:

“من الواضح أنني لم أضربك بما فيه الكفاية. جربه في المرة القادمة عندما يقول شيئًا سيئًا. ”
“والدتك ستكون فخورة بما رفعته (ثم تضحك في عينيك). جرب في المرة القادمة التي يسكب فيها شرابه / يأخذ كمية صغيرة من السوائل. ”
“عليك التوقف عن التسوق مع والدتك. جربه عندما تراه يرتدي قميصًا / حذاءًا / ملابسًا جديدة (لا تنس أن تبتسم بمكر بعد قول هذا). ”
“عليك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير لتثير إعجابي. حاولي عندما يحاول فعل شيء يثير إعجابك. “

Leave a Reply

Your email address will not be published.