كل شخص يريد ممارسة الجنس بشكل رائع مع أزواجهن. بينما يمكنك تصفح الموقع والعثور على تقنيات ونصائح ومواقف جنسية محددة تريد تجربتها مع زوجك ، قد لا يكون لديك الوقت للقيام بذلك أو قد لا تكون متأكدًا إلى أين تذهب. ابدأ. هذا هو السبب في أن هذا الدليل حول كيفية ممارسة الجنس الجيد مفيد للغاية وسيتم تعريفك بتقنيات محددة على طول الطريق.

ما هو الجنس الجيد؟

الحقيقة هي: هذا يعتمد. لا توجد إجابة عالمية لما هو الجنس الجيد [1]. يمكنك تعريف الجنس بشكل مختلف عن الأصدقاء أو الشريك. يمكن أن يتغير الجنس الجيد مع تقدمك في السن ومعرفة المزيد عن نفسك وحياتك الجنسية. أو ما هو جيد مع شريك سابق قد لا يعمل مع شريك حالي.

ملاحظة هامشية: لقد قمنا بتجميع هذا التقييم المتعمق الذي سيكشف عن مدى روعتك عندما تمارس الجنس الفموي وترضي رجلك. قد تكتشف بعض الحقائق المحرجة أو قد تجد أنك بالفعل ملكة تقدم وظائف رائعة. انقر هنا لتتناول بسرعة (وبدقة صادمة) مسألة “مهارات العمل” في الوقت الحالي واكتشف مدى جودة مهاراتك الوظيفية …

الجنس الجيد يجعلك تشعر بالرضا ، لكن نوع الرضا الذي تريده يمكن أن يختلف. في بعض الأحيان يمكن أن يكون اتصالاً عاطفيًا ؛ في أوقات أخرى ، قد ترغب ببساطة في الحصول على المتعة الجسدية والإفراج عن النشوة الجنسية. هناك أشخاص يحتاجون إلى شيء أكثر كرمًا أو تطرفًا حتى يكون الجنس جيدًا ، بينما يفضل الآخرون حب “الفانيليا”.

الجنس الجيد هو كل ما تريده ، لذلك عليك أن تعرف نفسك وجسدك ورغباتك قبل أن تشعر بالسعادة كما في أفلام XNXX العربية.

علاوة على ذلك ، يحدث الجنس الأفضل عندما يعرف شريكك كل هذا عنك – وأنت عنه. لذلك ، إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس بشكل جيد ، فقد لا تحصل عليه مع شركاء عاديين.

لسوء الحظ ، لدى العديد من النساء معايير منخفضة لممارسة الجنس الجيد. وجد أحد الباحثين أن الشابات يصفن الجنس بأنه جيد فقط عندما لا يكون هناك ألم ، بينما يركز الشباب أكثر على اللذة والنشوة [2 ص 70]. نعتقد أنك تستحق المزيد عندما يتعلق الأمر بالجنس الجيد.

إذا كنت تريد أن تعطي رجلك هزات الجماع التي تبدو واقفًا ، صرخات متدفقة ، ستجعله مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم هذه التقنيات الجنسية في رسالتي الإخبارية الخاصة والسرية. سوف تتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقاتك. أحضره الى هنا.

قبل أن تقرأ المزيد ، من فضلك لا تقع في فخ الاعتقاد بأن هناك وضعية أو تقنية أو نصيحة مثالية للجنس يمكنك استخدامها لتفجير عقل رجلك في كل مرة تمارس فيها الجنس. الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل.
قبل التعرض

قد تدرك بالفعل أن ما تفعله وما تشعر به قبل ممارسة الجنس له تأثير خطير على مدى جودة هذا الجنس. إذا كنت تشعر بالارتباط بشكل خاص بشريكك أو أنه جذاب للغاية لدرجة أنك لن تكون قادرًا على إمساك يديه إذا حاول ، فأنت تعرف بالضبط ما نعنيه. ولكن إذا كنت تعاني أنت وشريكك (إلا إذا انتهى القتال وتريد تعويضه) أو إذا كنت مع شريك جديد لم يكتسب ثقتك بعد ، فقد تشعر بالتردد وينتهي بك الأمر بممارسة الجنس ليس ليس جيدا جدا.
بمعرفة هذا ، يبدو من المنطقي أن ترغب في الحصول على رأسك في اللعبة قبل بدء أي جيب. ومع ذلك ، إذا كنت تحب العديد من النساء – وبعض الرجال – فهذا في الواقع أكثر صعوبة مما يبدو. وذلك لأن حوالي 30٪ من النساء لديهن ما يعرف بالرغبة المتلقية.

إذا كانت لديك رغبة متلقية ، فأنت لا تشعر بالعشوائية. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى أشياء محددة لتجربة الرغبة. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى الشعور بالحب أو أنك بحاجة إلى رؤية أو سماع شيء ما قبل أن تشعر بالاستعداد لممارسة الجنس. قد يكون هناك لمسة معينة تفعل ذلك من أجلك.

بالنسبة لبعض الناس ، لا تظهر الرغبة إلا بعد بداية الإثارة الجسدية.

لذلك قد تجد أنك تريد ممارسة الجنس فقط بعد أن تبدأ في العبث. هذا طبيعي تمامًا. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فقد تحتاج إلى تشجيع نفسك على ممارسة الجنس إذا كنت لا تزال لا تشعر بالرغبة في ذلك. لأنك تعلم أنك ستكون في النهاية.

ومع ذلك ، هناك خط جيد للمشي. إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس بشكل جيد ، يجب أن تتوقف عن ممارسة الجنس مع الآخرين. فقط مارس الجنس الذي تريده.

لكن إذا كنت تعلم أنك ستشعر بالرضا بعد ممارسة الجنس ، حتى لو كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك ، يمكنك الآن اختيار الاستمرار.
قم بإجراء الاختبار: هل أعطي وظائف روحية جيدة (أو سيئة)؟
انقر هنا لإجراء اختبار “مهارات العمل” بسرعة (وبدقة صادمة) الآن ومعرفة ما إذا كانوا يستمتعون حقًا بوظائفك …
بناء الجنس الجيد

عندما تقرر أنك تريد ممارسة الجنس ، فأنت لا تريد التسرع في أي شيء. بدلا من ذلك ، تريد أن تستمتع به. هذا يعني أن تأخذ وقتك ، خاصة مع التراكم. يمكن أن يأخذ Buildup شكل إرسال الرسائل النصية أثناء النهار ، والاستحمام والحلاقة وارتداء ملابس أو ملابس داخلية مثيرة … مهما كان ما يجعلك تشعر بالجاذبية والجنس.
اللعوب و ندف

أنت بحاجة إلى مغازلة شريك حياتك. نعم ، حتى لو كنتما معًا لسنوات أو عقود. تذكر ما كان عليه الحال عندما كانت علاقتك لا تزال جديدة ، ولم تكن متأكدًا بعد. هذا القلق زاد من التوتر الجنسي.

هذا التوتر الجنسي ضروري ليس فقط لممارسة الجنس الجيد ، ولكن المذهل!

احصل على المزيد من حيل المغازلة.

يمكنك القيام بكل هذه الأشياء أثناء مشاهدة فيلم على أريكتك ، أو أثناء تناول وجبة مطبوخة في المنزل ، أو حتى خلال الموعد الأول.

ستجد أن تناول الأشياء المؤلمة ببطء يساعد على زيادة التوتر الجنسي.

ألقِ نظرة على ما تحت ملابسك ، ارفع تنورتك أو شد حزامك. ارفعي وركيك قليلًا وأنت تمشي أمامه.

عندما تلتقيان معًا من أجل تلك القبلة الأولى ، ستكون مثل ضربات البرق.

الآن ، قد ترغب في تسريع الأمور. من يستطيع لومك؟ ولكن إذا تمكنت من مواكبة الوتيرة البطيئة ، فستكون هناك مكافأة كبيرة. أظهرت الدراسات أن العديد من النساء بحاجة إلى مزيد من التحفيز أكثر من الرجال للوصول إلى النشوة الجنسية ، ما بين 10 و 20 دقيقة. كلما زاد التراكم ، كلما كنت تعتقد أن الجنس أفضل. كما أن التنوع الكبير في الأنشطة يزيد من فرص الوصول إلى النشوة الجنسية.
البيت بيتك

يسمح لك أخذ الوقت بإذابة مخاوفك ويمكنك أن تشعر بالراحة. إذا لم تكن مرتاحًا ، فمن غير المحتمل أن تكون مرتاحًا تمامًا ، والاسترخاء مهم لممارسة الجنس الجيد. يمكن أن تأخذ الراحة شكل الراحة الجسدية ، لذا تأكد من نظافة الشراشف وأن الغرفة في درجة حرارة مريحة.

إذا كنت مع شريك جديد ، فمن المفهوم أن تشعر ببعض القلق. ستقلق إذا كان يحبك أو يحبك بجسدك. قد تتساءل عن مدى توافقك. مع وجود شريك غير رسمي ، من المهم أن تكون مرتاحًا بنفس القدر ، ولكن يمكن أن يكون الأمر مختلفًا عن شخص تعرفه بشكل أفضل. يمكنك…

اشرب (لكن ليس كثيرًا بحيث لا يمكنك الموافقة).
الحشد لتعتاد على تفضيلاته الجسدية.
قم بإطفاء الأنوار حتى لا تعتقد أنك في دائرة الضوء.
لديك واقي ذكري أو سدود أسنان في متناول اليد.

ممارسة الجنس بشكل جيد

في هذه المرحلة ، قد تكون في حالات مختلفة من خلع الملابس ، وغير قادر على إمساك يديك ببعض أو من الملابس. استكشف كل شبر من جسم شريكك بيديك وفمك (نصائح اللسان هنا). لا يوجد جزء من جسمك لا يمكن أن يكون جنسيًا. يمكن أن تكون الياقات والثدي والرقبة والأذنين والوركين والفخذين وحتى الجزء الخلفي من الركبتين مناطق مثيرة للشهوة الجنسية.
معاينة لمزيد من الألعاب

حان الوقت الآن لتتذكر مدى سخونة العلاقة مع شريك حياتك. تقفز بعمق وتطحن أجسادك معًا. عندما لا تستطيع تحملها ، تنفصل سروالك وملابسك الداخلية – أو على الأقل يتم دفعها جانبًا. تداعب الأيدي الأعضاء التناسلية أثناء تنفس جلد الآخر أو القرفصاء في فم الآخر.